معلومات عنا

معلومات عنا

من أين تبدأ قصتنا؟

مرحبًا
أنا مريم هدايتى. مؤسس ماركة تاینی هوم و مینیمالیست.
بالتأكيد ترغب في معرفة المزيد عن هذه الوظيفة المثيرة والحلمية. لأن هذا الفن في إيران لا يزال غير معترف به جيدًا ولا يوجد تدريب أكاديمي في هذا الصدد.
يجب أن أقول إن كيف دخلت هذه المهنة والفن يعود إلى سنوات عديدة مضت. عندما أنظر إلى الوراء في طفولتي ، كنت دائمًا أحب التصميمات المختلفة وصنع الحرف اليدوية وعالم الصغار. لطالما تمنيت أن أصبح صغيرًا وأن أدخل عالمهم المثير. أحيانًا كنت أجلس في زاوية لساعات وأنظر بعناية إلى تفاصيل أجهزتي وحتى الألعاب ، وقد أصبحت هذه الدقة مهارة في داخلي.

بعد زواجي ، تم توفير الظروف لي لأتمكن من بناء الهياكل الخاصة بي. نظرًا لاهتمام زوجتي الكبير بالخشب ، فقد بحثنا في الإنترنت عن عينة أجنبية من تصميمات الدمى ، وبعد عمل هذه العينة ، فكرت في تصميمها بنفسي ، ونمت هذه الرغبة أكثر فأكثر ، ومنذ ذلك اليوم بالذات ، بدأت في تصميم وإعداد مواد خام مختلفة لصنع إكسسوارات مصغرة.
جعلني صنع الإكسسوارات لابنتي أحصل على بعض الطلبات وتدريجيًا فكرت في إنشاء قناة وصفحة وانشغلت.
في أحد الأيام ، أعطاني شخص ما أمرًا خاصًا وأراد مني عمل عينة مثل الصور التي أرسلها. بیشتر بخوانید

السيدة مريم هدايتى ، مؤسسة تاینی هوم

تعرف علينا

فريقنا

123123

مصمم ومطور فكرة ومنشئ

محمد صادق یاوری
project-desk-88562e486e2c624420a40e6f6d4520c7

مسؤل

مهندس محمد جواد اکبری

تعلم المزيد عنا

في رأيي ، المنمنمات ليست مجرد فن. تعطيني المنمنمات إحساسًا بالحياة يهدئني أكثر من أي شيء آخر في أسوأ المواقف وأشعر أنه مع المنمنمات يمكنك السفر إلى عالم جميل تصنعه من كل قلبك. عالم يمكن أن يكون له الكثير من الحب برقته وصغر حجمه.